تحاول التخلص من وزنك الزائد من خط بطنك، ولكن هل فشلت؟ فعلت الوجبات الغذائية المختلفة، ولكن هذه الوجبات لا تعمل؟ أو ربما قضيت الكثير من الوقت، وخاصة في المركز الرياضي، على أمل لانقاص وزنه في بطنك؟ ثم، على التوالي، وحسن المظهر وشكل جيد الازدحام البطن في تركيا للحصول على البطن (شد البطن)، وحان الوقت لبدء التفكير حول العملية.

من هو الأنسب لالبطن؟

انسداد في البطن أو جدار البطن المعروف باسم يزيل البطن الجلد الزائد والدهون حول المعدة تشديد. على الرغم من أنه من الممكن لأحد أن جراحة شد البطن زيادة الوزن، العمليات الجراحية، عندما يتمدد الجلد أو الترهل بعد الحمل أو فقدان الوزن في كثير من الأحيان القيام به.

ويجب على المرشحين تقديم الشروط التالية:

-Physical صحية

– لتوفير أسلوب حياة نشط

– الوضع الأمثل للوزن

– غير المدخنين

-Devisel صحية

النظرة الإيجابية وتوقعات واقعية.

البطن إجراء خطوات

الخطوة 1 – التخدير

تدار المخدرات لراحتك أثناء العمليات الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 – قص

فشل كامل البطن، مع شعر العانة يتطلب شق في المنطقة الواقعة بين المنطقة موجهة نحو أفقيا السرة. شكل وطول شق سيتم تحديدها من قبل كمية الجلد الزائد. بعد إزالة الجلد في منطقة البطن مرة واحدة، وإصلاح الكامنة وراء ضعف عضلات البطن. يتم سحب جلد البطن العلوي إلى أسفل مثل الظل نافذة. الجلد الزائد هو قطع، ومخيط الجلد المتبقية معا. يتم إنشاء افتتاح جديد لالسرة. يتم طرح زر البطن إلى السطح ويتم تأمين في مكان.

الخطوة 3 – إغلاق التخفيضات

خيوط ومواد لاصقة الجلد والأشرطة أو مقاطع من شق الجلد.

الخطوة 4 – انظر النتائج

زوجة شرابة، والذي هو أكثر يتناسب مع نوع جسمك والوزن، ويؤدي حتى إلى محيط البطن ضيق. البطن جراحة الثنية حتى تورم الأولي وتضميد الجراح الداخلية كاملة، قد يتم حظر النتائج النهائية من قبل قدرتك على الوقوف بشكل مستقيم. في غضون أسبوع أو اثنين، يجب عليك التأكد من نفسك الشخصي طويل القامة ونحيف جديد. على التوالي، ونوع الجسم، والبطن أكثر حزما وهذا هو أكثر توزيع متناسبة من وزنك.