النساء وتساقط الشعر: ما هي الأسباب المحتملة؟
ويمكن تشبيه نمو الشعر إلى حديقة. تلك التي تنمو تحت الأرض، والشعر الجيد هو نتيجة مباشرة لكيفية تماما.

فقدان الشعر هو أيضا رغم ما يبدو على معظم القضايا الهامة بالنسبة للرجال، ويظهر البحث أن النساء عرضة لفقدان الشعر أو تساقط الشعر. 50S أو الحالات تظهر من أسباب فقدان الشعر، وغالبية النساء في حياتهم متغير 60S. ومع ذلك، يمكن أن يحدث فقدان الشعر في النساء في أي عمر.

علميا يعتبر كل 50 إلى 100 يوما لتكون طبيعية تساقط الشعر. ومع ذلك، وهذا المبلغ لا يمكن الكشف عنها في فقدان الشعر لأن الشعر الجديد “في حديقة” ينمو تحت الأرض. تمت مقاطعة هذه دورة نمو الشعر لأي سبب من الأسباب، ويلاحظ تساقط الشعر أو ترقق الشعر. وبالمثل، إذا تلف حادث بصيلات الشعر، وفقدان الشعر أمرا لا مفر منه.

ديناميكية حقيقية من فقدان الشعر على الرغم من عدم اغتنامها بالكامل، وهناك بعض المؤشرات التي قد تترافق مع ذلك. الإجهاد، والوراثة، والتغيرات الهرمونية، والظروف الطبية، والأدوية، ومستحضرات التجميل، الخ A أو زوج من فقدان الشعر في النساء / يمكن أن يسبب فقدان الشعر.

يختلف عن أي اتجاه المزارع النساء أكثر من الرجال؟
المرأة الشعر زرع في منطقة الصلع مهم جدا لنقل إلى المنطقة المركزة. الذكور الإناث فقدان الشعر في جميع أنحاء فروة الرأس، والتي هي مختلفة جدا من فقدان الشعر قد تحدث، التي تحظر حاجز من وقت لآخر لمعرفة العلاج مزرعة الكاملة للمرأة نظرا لعدم وجود المنطقة المانحة. أيضا، لأن عملية saçsızlaş التغيير في النساء أكثر من الرجال، أقل بالنسبة للنساء أكثر من الرجال في المنطقة المانحة.

زرع الشعر الجراح أن يختار، لا بد من الحصول على نتيجة ناجحة في زرع الشعر الإناث. قبل بدء التشغيل الفعلي، والشعر النسائية للتأكد من عدم وجود عوائق في المرشحين فحص الدم يجب أن يتم التحقق. استخراج مسامي وحدة (FUE) زرع الشعر هو الأسلوب المفضل للنساء.

شعر المرأة هو عملية دقيقة تتطلب عناية خاصة والدقة.
لدينا فريق من الخبراء، وأسباب فقدان الشعر قبل (ق) في تحليل والضمانات حل زرع الشعر ناجحة وتشير أفضل طريقة لفقدان الشعر الصحيحة وفقا لذلك.

الشعر هو في المقام الأول بالنسبة للنساء، لدينا اثنين من تقنية مختلفة. تم استدعاء الأسلوب الأول FUE (استخراج مسامي وحدة). FUE، من احتمال ندبة بعناية إلى الخلف أو الجانب من ترقق أو الصلع مناطق من الرأس، وبعناية نقلها إلى تقليل يشمل بصيلات الشعر صحي. الطريقة الثانية هي FUT الأقل استخداما (مسامي وحدة زرع). وسوف تستخدم هذه الطريقة فقط ليثبت المرضى FUE أن تكون وسيلة غير فعالة.