شفط الدهون، البطن والوركين والفخذين والأرداف والوركين والذراعين أو الرقبة كهيئة هو إجراء العمليات الجراحية التي تستخدم تقنية الشفط لإزالة النفط من مناطق معينة. يجسد شفط الدهون أيضا هذه المجالات. رأب الشحم، من بين أسماء أخرى لشفط الدهون وتشكيل الجسم.

شفط الدهون هي واحدة من معظم النوع المفضل من الجراحة التجميلية في تركيا.

من هو الأنسب لشفط الدهون؟

إذا كان لديك الكثير من الدهون في الجسم في بعض النقاط، ولكن وزن الجسم ثابتة، قد يكون مرشحا لشفط الدهون. ويجب على المرشحين تقديم الشروط التالية:

-düzeyl، والجلد الصلب، ولدى البالغين وجود لهجة جيدة العضلات، و 30٪ من الوزن المثالي

– الحياة التي تهدد حالات طبية موجودة في الأفراد الأصحاء دون مرض يمكن الوقاية منها أو محسنة

غير المدخن

– إن النظرة الإيجابية للالكنتوري الجسم ومحددة الأهداف الأفراد الذين يعتبرون

شفط الدهون إجراء خطوات

الخطوة 1 – التخدير

تدار المخدرات لراحتك أثناء إجراء العمليات الجراحية. وتشمل خيارات التخدير الموضعي والتخدير في الوريد التخدير العام. سيكون لدينا طبيب يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 – قص

شفط الدهون هو صغير، يتم إجراء شقوق غير واضحة مع.

المخفف الأولى للحد من النزيف والصدمة، التخدير المحلي. بعد ذلك، تسيطر عليها إلى الأمام، ويتم إدراجها شقوق الحركة العكسية أنبوب مجوف رقيقة أو قنية لتخفيف استخدام الدهون الزائدة. وامتص الزيت طردهم من الجسم باستخدام فراغ جراحية أو حقنة تعلق على قنية.

الخطوة 3 – انظر النتائج

وتتميز تحسين محيط الجسم عن طريق التورم واحتباس السوائل ينظر عادة في الجزء السفلي من المياه شفط الدهون. هو المفتاح لنجاح الجراحة، اتبع تعليمات الطبيب. القوة المفرطة أثناء التئام الجروح الجراحية، وتورم، فمن المهم ألا تتعرض للتآكل أو الحركة. طبيبك سوف يعطيك تعليمات محددة حول كيفية الاعتناء بنفسك.

كيف هي فترة النقاهة بعد شفط الدهون؟
بعد العملية كما تنتج خاص مشد لا بد من استخدامه. الحصول على كمية الأنسجة الدهنية للمشد وفقا لتستخدم خصائص الشخص من حوالي 4 إلى 8 أسابيع. ومن المتوقع ظهور تورم وكدمات وهذا هو القضاء على مر الزمن. وبعد أسبوع من إجراء وغرز وردت بعد 1-3 أسابيع في حالة وجود مشكلة إذا كان المريض يستطيع العودة إلى العمل والحياة العامة اليومية. يمكنك العودة إلى وضعها الطبيعي بعد 3-4 أسابيع من التدريبات