مداخلة بواسطة admin

لحية وشارب زراعة

ما هو زرع الوجه؟ زرع الوجه هو أيضا إجراء الشعبية التي يمكن أن تخلق المعجزات لشعرهم الوجه لرشاقته في الجراحة التجميلية. عملية زرع لحية هو عملية بسيطة نسبيا مع مرور الوقت معالجة الحد الأدنى. من الواضح، وهذا يتوقف على عدد من الطعوم، ويستغرق حوالي 5 ساعات. تقنية، الذي ينطوي على إزالة الشعر لتكون سميكة جدا، […]

غير حليق الشعر

غير حليق الشعر من عملية زرع الشعر، فمن الواضح أن شخص أصلع أو أصلع جزئيا كل شخص يريد أن يكون أول عملية جراحية. على ما يبدو، تركيا هي واحدة من الدول الرائدة في مجال زراعة. باستخدام FUE-طريقة غير حليق، سيتم حلق الشعر قبل الجراحة. في الرجال، وفقدان الشعر يبدأ عادة في الجانب fornt من الرأس […]

تقنية الحويصلة

زرع الشعر عن طريق FUE تقنية ما هو FUE؟ استخراج مسامي وحدة، التي يشار إليها أحيانا زرع وحدة مسامي، هي تقنية حديثة لزراعة الشعر. FUE هو أسلوب أكثر تقدما من زرع زرع الشعر من تقنيات السابقة مثل حصاد الشريط أو FUT (الجرابي حدة زرع). كيف يعمل خلال زرع FUE، وهو طبيب من ذوي الخبرة العالية […]

تجميل الأذن (جراحة الأذن)

تجميل الأذن (جراحة الأذن) المعروف أيضا باسم جراحة الأذن التجميلية، وشكل الأذن، ويمكن تحسين الموقع أو أسعار الفائدة. التجميلية، قد يحدث تحسن في بنية الأذن عند الولادة أو تصحيح خطأ الناجمة عن الإصابة التي بوضوح يظهر يمكن علاج آذان ممسوخ. جراحة الأذن والأذن والوجه لخلق التوازن ونسبة حين كسب بطريقة أكثر طبيعية. تصحيح حتى تشوهات […]

تكبير الثدي

في بعض الأحيان من قبل المرضى “ألم الصدر” أو “وظيفة الثدي”، المعروف أيضا باسم تكبير الثدي، وسرطان الثدي يحتوي يزرع أو الدهون المستخدمة لزيادة حجم صدورهن لاستعادة حجم الثدي فقدت بعد تصغير الثدي أو الحمل. لتحسين حجم التماثل الرضاعة الطبيعية ما يمكن الثدي جراحة تكبير؟ – ملء زيادة الثدي والإسقاط – يسمح موازنة معالم الثدي […]

البطن (شد البطن)

تحاول التخلص من وزنك الزائد من خط بطنك، ولكن هل فشلت؟ فعلت الوجبات الغذائية المختلفة، ولكن هذه الوجبات لا تعمل؟ أو ربما قضيت الكثير من الوقت، وخاصة في المركز الرياضي، على أمل لانقاص وزنه في بطنك؟ ثم، على التوالي، وحسن المظهر وشكل جيد الازدحام البطن في تركيا للحصول على البطن (شد البطن)، وحان الوقت لبدء […]

تجميل الأنف (وظيفة الأنف)

مرضى أحيانا “وظيفة الأنف” أو “الأنف إعادة عرض” ودعا تجميل الأنف والوئام الوجه ويزيد من معدل أنفك. أيضا، والناجمة عن عيوب هيكلية في الأنف قد تؤدي إلى تحسين استنشاق التنفسي. التناظر هو مفتاح الجمال على وجهها. ولذلك، مهتما معظم النساء خصوصا في وجود الوجه الجميل. لأن يبدأ الجمال على الابتسام. وعمليات تغيير شكل ومظهر الأنف. […]

شفط الدهون

شفط الدهون، البطن والوركين والفخذين والأرداف والوركين والذراعين أو الرقبة كهيئة هو إجراء العمليات الجراحية التي تستخدم تقنية الشفط لإزالة النفط من مناطق معينة. يجسد شفط الدهون أيضا هذه المجالات. رأب الشحم، من بين أسماء أخرى لشفط الدهون وتشكيل الجسم. شفط الدهون هي واحدة من معظم النوع المفضل من الجراحة التجميلية في تركيا. من هو […]

الحاجب زراعة

كنت لا تولي اهتماما لحاجبيك كنت قد اكتسبت أهمية كبيرة، ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق مظهر لا تشوبه شائبة، والشباب، ويمكن حاجبيك يكون مؤشرا دقيقا جدا من العمر الحقيقي الخاص بك. يخفف الحاجب بشكل طبيعي، والحوادث، قد تكون الإصابات أيضا بسبب الإجهاد أو المرض. ولذلك، حتى إذا كان النحل له لا يزال مظهر جديد […]

المرأة تساقط الشعر

النساء وتساقط الشعر: ما هي الأسباب المحتملة؟ ويمكن تشبيه نمو الشعر إلى حديقة. تلك التي تنمو تحت الأرض، والشعر الجيد هو نتيجة مباشرة لكيفية تماما. فقدان الشعر هو أيضا رغم ما يبدو على معظم القضايا الهامة بالنسبة للرجال، ويظهر البحث أن النساء عرضة لفقدان الشعر أو تساقط الشعر. 50S أو الحالات تظهر من أسباب فقدان […]

DHI تقنية

DHI تقنية ما هو؟ DIRECT الشعر زرع تمثل DHI، ونادرة أو من بصيلات الشعر في الصلع عملية زرع الشعر الفردية الضغط مباشرة رئيس هو تقنية جديدة والتي تم زرعها. تزرع كل بصيلات الشعر في اتجاه معين، وزاوية والعمق، بحيث المرضى تبدو طبيعية تماما وبدون سيكون أقصى قدر من الوضوح وقابلية أن يترك أثرا. يستمر الشعر […]

Entries by admin

Unshaven Hair

 Unshaved hair transplant is that the existing hair of the person is not shaved while hair transplant is done. Hair transplants made with this method are most preferred by women. This method can also be preferred by men who want their hair not to be shaved during the operation. This method of hair transplant, which […]

FUE Technique

Hair transplantation by FUE technique What is FUE? Follicular Unit Extraction, sometimes Referred to as follicular unit transplantation, is the modern technique of hair restoration. FUE is a more advanced method of hair transplantation TRANSPLANTS than the previous Techniques like strip harvesting or FUT (Follicular Unit Transplantation). How it works During an FUE transplant, a […]

Breast augmentation

Sometimes by patients “chest pain” or “breast job”, also known as breast enlargement, breast contains implants or fat used to increase the size of their breasts to regain the breast volume lost after breast reduction or pregnancy. To improve the natural breast size asymmetry What Can Breast Enlargement Surgery? – Increase Breast fullness and projection […]

breast Lift

a breast lift, also known as Mastopexy, eliminating excess skin and reshape the breast new environment and increases tightening of the chest to support the surrounding tissue. A breast lift and rejuvenate your younger Altar Modeling chest with a revitalized profile. A woman’s breasts change over time, losing time youth and firmness. These changes and […]

Abdominoplasty (Tummy Tuck)

You are trying to get rid of your excess weight from your belly line, but have you failed? Have you done various diets, but these diets did not work? Or maybe you spent a lot of time, especially in the sports center, hoping to lose weight in your belly? Then, straight, good looking and well-shaped […]

Rhinoplasty (Nose Job)

Sometimes patients by “nose job” or “nose remodeling” called rhinoplasty, facial harmony and increases the rate of your nose. Also, caused by structural defects of the nose may improve the respiratory inhalation. symmetry is the key to beauty on her face. Therefore, most women are especially interested in having a beautiful face. Because beauty starts […]

Przeszczep włosów

Operacja przeszczepiania włosów przy użyciu metody FUE Przeszczepy włosów przeszły długą drogę od pierwszych dni ich stosowania, i dopiero w połowie lat 90-tych przeszczepy włosów zaczęły nabierać kształtu i były wykonywane przy użyciu technik stosowanych obecnie na całym świecie. Przeszczepy włosów wykonane techniką FUT w latach dziewięćdziesiątych zostały zastąpione metodą FUE, która została opracowana na […]

Eyebrow Transplant

Your eyebrows can experience temporary shedding due to intense stress, as well as dense and makeup or eyebrow contours.  Causal permanent eyebrow spills can also be encountered. Eyebrow operation is performed by collecting the resistant hair follicles in the nape region and transferring them to the eyebrow area.The transplantation procedure is basically same as the […]

Hair Transplant for Women

Women and hair loss: What are the possible causes? Hair growth can be likened to a garden. Those that grow underground, good hair is a direct result of how completely. Hair loss is also apparently though the most important issues for men, research shows that women exposed to hair loss or hair loss. 50s or […]

DHI Hair Transplant

Hair Transplant with DHI Method DHI (Direct Hair Implantation) technique is the process of removing hair from the donor area by means of special pens and placing it in the area to be transplanted. The hair taken from the donor area is placed in the area to be transplanted in a short time like 1-2 […]